• Monday 16 September 2024
  • 2024/09/16 20:14:26
{محلية:الفرات نيوز} بعث الوكيل الاقدم لوزارة الثقافة والسياحة، نوفل ابو رغيف، برقية الى مؤتمر برلمان الطفولة المنعقد في ميسان لدورة 2024.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وجاء في برقية أبو رغيف، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منها انه الى "المنظمين والمشاركين في مؤتمر برلمان الطفولة المنعقد هذا اليوم في محافظة ميسان العزيزة، مرحى لكم وأنتم ترسمون بمحبتكم وحرصكم وعطائكم النابض بالحياة ، لوحةً مشرقةً تحتَ هذا العنوان الناصع الكبير ، وتسهمون بروح الفريق المسؤول في تكريس هذا التقليد الثقافي الانساني النبيل". 
واضاف "حيث عزّت الظروف أن نكون معكم في رحاب مدينة العمارة الطيبة المعطاء ، فإنه يطيب لي بهذه المناسبة التي نتشارك جميعا في انجاحها وتطويرها وقطف ثمارها ، وأن أؤكد لكم استمرارنا في تعزيز وترسيم هذا المشروع الهادف المسؤول".
وتابع ابو رغيف "كما يطيب لي أن أحييكم من الاعماق بإسم وزارة الثقافة والسياحة والاثار وأبارك لكم هذه الجهود الدؤوبة والدور الخلّاق ، وهذا النشاط النوعي الوطني الذي استغرق شهوراً من التحضيرات واسابيع متصلة من العمل والاستعداد".
واردف "مرحى للمشاركين من اطفالنا المبدعين الذين يقطفون برعايتكم ثمار النجاح ، ويمسكون بأيديهم راية المستقبل الأزهى ومرحى لأهلهم وذويهم الذين حرصوا على المشاركة والحضور".
واختتم ابو رغيف برقيته بـ"اعطر التحيات لمن رعوا ودعموا وساندوا هذا الحدث المميز من شخصيات وجهات ومؤسسات، والف تحية لصديقنا المعطاء المتوهج الاديب محمد رشيد وفريقه المميز  وهم يصنعون هذا الجمال".

 

اخبار ذات الصلة